منتـــدى البرنسيســــة مـــايـــــا نجمة العـــرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ائرو هي الئسه تبع ليلى وذئب

2 مشترك

ائرو هي الئسه تبع ليلى وذئب Empty ائرو هي الئسه تبع ليلى وذئب

مُساهمة  البرنسيسة مايا السبت أغسطس 23, 2008 3:00 am

كان يا ماكان يا ائديم الزمان لحتى كان كان في ليلى وذئب كانت ليلى تلعب في الخارج وقالت امها ال ليلى تعي يا بنتي بدي ياكي ائم اجيت ليلى اتلت الماما نعم مامي ائم ائلت امها ليلى يابنتي الله يرضا عليكي روحي ودي هي السله الستك ام حسان ائم ائلت ليلى انا بدي ودي السله اي انا ما بحبها الستي ام حسان ائلت ام لا لا لا لا تنحي بلاها هلاء التناحا تبعك ائم ائلت ليلى ام لا تخليني عصب مابدي يعني مابدي ائم ائلت الام يابنت ياحبيبتي ياعمري ياروحي يا ائلبي يا حياتي روحي عند ستك مشان تاكول ائم ائلت ليلى طيب لح روح بس اذا ما رجعت لا تئولي ليش ائم ائلت الام ليش ائم ائلت ليلى ائلت لا تئولي ليش ائم راحت ليلى عند ستها ام حسان وتمشي هل ليلى وماكانت تئف عن المشي وتمشي تمشي ائم شافها ذئب ائلها مرحبا يا حلوه ائم ائلت ليلى ميت اهلين مين انت ائلها انا يلي بدي اكلك ائلو انت ذئب ما غيرك ائم ائلها اي انا ذئب ما بتعرفيني ائلتلو بلا بعرفك ائم ائلتلو بدك تعرف وين مكان بيت ستي ائم ائلها اي بدي اعرف ائم ائلتلو ليلى لحئني وياريت تاكول ستي مشان اخلوس منها لانو بتجيب الجلطه الله وكيلك ائم فرح الذئب وسار يحئ ليلى كانت ليلى عم تفكر خليه ياكول ستي ولالاء تفكر تفكر ائم اخر شي فكرت انو لالالالالا ائم لحئ ذئب ليلى ائم ائلتلو ليلى الذئب ليش عم تحئني ائم ائلها لانو بدي اكول ستك ائلتلو بلاها ستي حرام كول ابي احسن لانو ما بحبو ائم ستي حرام ماكان يقطنع ائم ائها ليلى طيب مالح اكول ستك امري الله بس هاد ذئب كذب على ليلى وسار يمشي وراهابعد عشر دئايئ كانت ستها ليلى متاكله يا حرام مين اكلها الذئب ائم ليلى سارت دء على باب دء دء دء دء ياستي جبتلك السله ائم ائل الذبئ فوتي ياليلى ائم فاتت ليلى ائلت ليش ياستي عيونك كبار ائلتها لانو مالي حاطه النظارات ائم ليلى ما هتميت ائم شافت دنب الذئب ائلت ليلى انا رايحه شوي وبرجع ائم راحت ليلى عند الصياد ائلتلو هاد الذئب اكل ستي ائم راح الصياد على بيت ستها ليلى مشان يطلع ستها وراحو وطلع ستها ومات الذئب وخلس ائسه ونشاء الله تكون عجبتكم ليلى

مع تحيات البرنسيسه مايا

البرنسيسة مايا
Admin
Admin

https://maya.ahladalil.com

ائرو هي الئسه تبع ليلى وذئب Empty مشكورة برنسيسة

مُساهمة  الغالي علوش السبت أغسطس 23, 2008 3:05 am

مشكورة برنسيسة على هل ئصة الجميلة

بس لو كاتبتها بالغة الفصحة كانت زبطت اكتر
على كل حل تقبلي مرووري

مع تحيات: الغالي علوش
الغالي علوش